النسخة العربية هي نسخة “منقحة” ،النسخة الإنجليزية فقط هي النسخة الأصلية.

شروط وأحكام الاستخدام

الإطار القانوني والالتزامات التعاقدية لمستخدم هذا الموقع الشبكي وأي متلقي وقارئ للوثائق المرفقة:

الناشر: شركة KRECHENDO MANAGERS LTD (شركة المملكة المتحدة رقم 11584829) بجميع صفتها، ومسماة SPV.
المؤسس: مصطفى بلخياط (MBK)
المؤلفون: MBK&AKM
مؤلف الوثائق: AKM بالنيابة عن MBK و KRECHENDO MANAGERS LTD
الرأي القانوني: الدكتور بيتر ميرك (LEMUR LEGAL) ومكتب القانون
PETERNEL By: Sandra BERTONCELJ، شريكالوضع: مؤلفون قانونيون مستقلون.

يخضع هذا الموقع الشبكي والوثائق المرفقة به على وجه الخصوص لهذا الإطار القانوني الذي يستتبع تلقائياً التعهدات السابقة التالية للمستفيدين والقراء عند استلامهم أو استخدامهم:

أولا – أحكام عامة:

1. يتم إبرام أحكام وشروط الاستخدام العامة هذه بين الناشر (والمؤلفين فيما يتعلق بهم) و
الأشخاص الذين يرغبون في استخدام الموقع الشبكي (يشار إليه فيما يلي باسم «الموقع الشبكي»)، ويشار إليه فيما يلي باسم «المستخدمين».
2. يُشار فيما يلي إلى الناشر والمؤلفين والمستخدمين معاً باسم «الأطراف».
3. يجب على أي مستخدم يرغب في استخدام الموقع الإلكتروني وزيارة صفحاته المختلفة والاستفادة من الخدمات المقدمة فيه أن يقرأ ويقبل أولاً
هذه الأحكام العامة وشروط الاستخدام بأكملها. على أي حال، فإن الرجوع إلى الموقع الإلكتروني يعني أن المستخدم كامل وغير متحفظ
قبول القواعد المبينة أدناه.
4. يخضع استخدام الموقع الإلكتروني لأحكام وشروط الاستخدام هذه، المكملة بسياسة الخصوصية.
5. يخضع تسويق التوكن عبر الموقع الإلكتروني أو روابط إعادة التوجيه الواردة فيه للأحكام والشروط العامة
للمشغلين وكذلك بموجب عقد الحصول على الرموز تحت العلامة التجارية HYDROKKEN.
6. تلغي أحكام وشروط الاستخدام العامة هذه وتحل محل الأحكام والشروط المطبقة سابقًا. الناشر
يحتفظ المؤلفون والمستخدمون بالحق في تكييف أو تعديل أو تحديث هذه الشروط والأحكام العامة للاستخدام في أي وقت. في أي
، فإن أحكام وشروط الاستخدام العامة المنطبقة هي تلك السارية في يوم تصفح الموقع الشبكي.
7. ولا يجوز تفسير عدم استفادة أحد الطرفين من أحد الشروط الحالية في وقت معين على أنه تنازل
الحق في الاستفادة من أي من الشروط المذكورة في وقت لاحق. إلغاء بند في هذه الأحكام والشروط العامة
لا تمس بصحة الأحكام والشروط العامة ككل.
8. وينطبق هذا الإطار القانوني والالتزامات التعاقدية التي يتضمنها على كامل الموقع الشبكي وعناصره وجميع الوثائق، وكذلك على أي تبادل أو اتصال ذي صلة. إنه ملزم وعام.
9. وتكمل الأطر القانونية وإخلاء المسؤولية المرفقة بكل بند من بنود الوثائق المنشورة مصطلحات الاستخدام هذه. ينطبق كل إطار قانوني وإخلاء مسؤولية مرفقان بمستند ما على أي بند من بنود الوثائق و/أو يكملها حسب الاقتضاء.

تذكير: الحق في رفض العمليات وإصدار المبالغ المستردة.

 

أ. يُرجى ملاحظة حق الناشر والمؤسس في رفض الخدمة، ورفض العمليات، أو إعادة الأموال إلى المرشح و/أو المشتري إذا لم تتحقق شروط معين.

ب. الناشر والمؤسس، كل منهما يحتفظ بالحق، وفقًا لتقديره الخاص، في رفض أو إلغاء أي طلب عملية أو معاملة لأي سبب كان. بعض الحالات التي قد تؤدي إلى إلغاء الطلب تشمل (ولكن لا تقتصر على):

 (1) القيود والمحددات المتعلقة بالجنسية، وبلدان الأصل، والعقوبات الدولية، وسياسة الرقابة على العملات، وسياسة اعرف عميلك (KYC)، إلخ؛

 (2) القيود على الكميات المتاحة للشراء؛

 (3) الأخطاء في البيانات التي يقدمها المرشح/المشتري، وبشكل خاص كمستخدم (ومشترٍ محتمل في المستقبل) (انظر أدناه القسم الثاني. الاتصال بالموقع الإلكتروني – التصفح – إنشاء حساب شخصي)؛

(4) الأخطاء في معلومات الرمز أو الأسعار، أو المشاكل التي يحددها قسم الامتثال والائتمان وتجنب الاحتيال.

ج. قد يتطلب الناشر والمؤسس و/أو أي مشغلين ذوي صلة أيضًا التحقيقات أو المعلومات الإضافية قبل قبول أي طلب. في حالة إلغاء الطلب أو الشراء بعد تجهيز الدفع، سيصدر الأطراف المعنية استردادًا كاملاً لطريقة الدفع الأصلية.

د. لأي شروط وأحكام إضافية، يُرجى قراءة ورقة البيضاء ونموذج اتفاقية شراء الرمز المقدمة.

ثانيا الاتصال بموقع الويب – التصفح – إنشاء حساب شخصي:

1. وللاستفادة من الموقع الشبكي، يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى الموقع الشبكي على العنوان التالي: https://www.hydrokken.com.
2. ويخضع الوصول إلى الموقع الشبكي وصفحات العرض لإنشاء حساب للمستخدمين.
3. من أجل الوصول إلى الموقع، يجب على المستخدم أولاً التسجيل وإنشاء حساب شخصي على الموقع الإلكتروني عن طريق ملء المجالات المقدمة
لهذا الغرض.
4. للتسجيل، يجب على المستخدم تقديم المعلومات التالية:

  • اسم عائلة
  • اسمك الاول
  • عنوان البريد الإلكتروني
  • الجنسية

5. المستخدم مسؤول عن المعلومات المدرجة في استمارة التسجيل. في حالة حدوث خطأ، لا يمكن تحميلي المسؤولية عن أي أوجه قصور في معالجة طلبات المستخدم.
6. ويعلن المستخدم أن لديه القدرة على استخدام الموقع الشبكي، وبصفة خاصة أن عمره يتجاوز 18 سنة في الوقت الذي
التسجيل. فهو يقدم معلومات دقيقة وصادقة وصحيحة وكاملة ومحدثة، وليس من النوع الذي يضلل الآخرين. He/she
سيبلغ الناشر في أقرب وقت ممكن إذا وجد أي عدم دقة أو إغفال في المعلومات المقدمة.
7. يتعهد المستخدم بعدم إنشاء أو استخدام حساب غير الحساب الذي تم إنشاؤه في البداية، إما تحت هويته أو بهوية شخص آخر
طرف ثالث.
8. يتعهد المستخدم بعدم التصرف أو ارتكاب أي جريمة جنائية حول الموقع الشبكي والوثائق أو عبرهما.
9. قبل تقديم طلب للحصول على رمز، يجب على المشتري المستقبلي تحديد هويته باستخدام عنوان بريده الإلكتروني وكلمة المرور التي قام بها
قد اختار واستكمل المعلومات اللازمة لتحديد هويته واتبع الإجراء التعاقدي لهذا الغرض.
10. المستخدم والمستلم و/أو القارئ مستثمر مطلع. المتلقي و/أو القارئ ليس مواطناً أو مقيماً في الولايات المتحدة الأمريكية وليس له صلة قانونية بهذه الولاية القضائية.

ثالثا – محتوى الموقع الشبكي:

1. ويمكن أن يتضمن الموقع الشبكي وأي برامجيات مستخدمة في هذا الصدد معلومات وبيانات سرية تحميها حقوق الملكية الفكرية. وبالتالي، ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن حقوق الملكية الفكرية على الصفحات الشبكية وعلى أي بيانات من أي نوع واردة في الموقع الشبكي وكل عنصر من العناصر المكونة للموقع الشبكي (الصور والرسوم التوضيحية والأصوات والنصوص والعناصر الرسومية وما إلى ذلك)، بما في ذلك البرمجيات وقواعد البيانات والرسائل الإخبارية، هي ملكية حصرية للناشر (يشار إليه فيما يلي بـ «المحتوى»)، ولا يمنح الأخير أي ترخيص أو أي حق غير حق الرجوع إلى الموقع الشبكي.
2. ولا يؤذن باستنساخ كل المحتوى أو جزء منه إلا لأغراض الإعلام للاستخدام الشخصي والخاص، وأي استنساخ وأي استخدام للنسخ المصنوعة لأغراض أخرى بأي طريقة كانت وبأي شكل كان محظور صراحة. يحظر أيضًا نسخ وتعديل وإنشاء عمل مشتق وتجميعه وفك تشكيله (باستثناء الحالات التي ينص عليها القانون)، كما يحظر تعديل كل المحتوى أو جزء منه، ولا سيما البرنامج الحاسوبي، أو لاستخدام نسخ معدلة من البرنامج الحاسوبي، ولا سيما بهدف الوصول إلى الموقع الشبكي بأي وسيلة أخرى غير الوصلة البينية المتاحة لمستخدمي الإنترنت لهذا الغرض.
3. يحظر استخدام كل المحتوى أو جزء منه دون إذن خطي من الناشر على أي وسيلة كانت لغرض الترويج للمنتجات أو الخدمات، ولا سيما للأغراض التجارية، تحت طائلة الإجراءات الجنائية أو المدنية.

رابعا – محتوى الموقع الشبكي – الملكية الفكرية:

1. إن كامل محتوى هذا الموقع الشبكي أو أي مواد إعلانية أو إعلامية (الرسوم التوضيحية، النصوص، الصياغة، العلامات التجارية، الصور، أشرطة الفيديو، المفاهيم) («التوثيق») هو ملك للمؤلفين أو يستخدم بترخيص من أصحاب الحقوق المعنية. يتم نشره تحت المسؤولية الكاملة والحصرية للناشر.
2. وعلى وجه الخصوص، فإن مركبي الهيدروكين والميكروبات هما علامتان تجاريتان مملوكتان.

3. يُحظر أي استنساخ كلي أو جزئي من هذا الموقع، ما لم يمنح MBK أو AKM إذنه المسبق الصريح لكل منهما.
4. لا يسمح MBK و AKM بإنشاء روابط النص التشعبي دون موافقتهما المسبقة الصريحة. 5. ويعترف مستخدم الإنترنت بأنه أُبلغ بالخصائص الجوهرية للإنترنت، ولا سيما بالصعوبات التي قد تنشأ في أوقات معينة من اليوم في الوصول إلى الموقع الشبكي. (الاتصالات الضعيفة، وعقد الاتصالات المشبعة، وما إلى ذلك) لأسباب خارجة تماما عن سيطرة حزب العمال الكردستاني وحركة العدالة والتنمية، التي لا يمكن بالتالي تحميلها المسؤولية عن الحوادث التي تحد من إمكانية الوصول إلى الموقع الشبكي.
6. وبالتالي، لا يمكن تحميل الناشر (والمؤلفين على أي حال) المسؤولية عن أي ضرر، مؤقت أو دائم، يلحق بالنظام الحاسوبي لمستخدم الإنترنت، ولا عن أي خسارة أو ضرر قد يتكبده نتيجة للوصول إلى موقعه الشبكي أو تصفحه، ما لم يكن مخطئا.
7. يقر المستخدمون بحقوق الناشر الحصرية في العلامات التجارية وعليهم الامتناع عن استخدامها بأي شكل من الأشكال، وبشكل عام، عن انتهاك حقوق الملكية الفكرية للناشر والمؤلفين.

خامسا – التزامات المستعملين:

1. ويتصفح المستخدمون الموقع الشبكي تحت مسؤوليتهم الخاصة. وفي ظل هذه الظروف، يتعين على المستخدم تصفح الموقع الشبكي واستخدامه
الخدمات المقدمة وفقا للغرض المقصود منها وامتثالا لهذه الأحكام والشروط العامة، دون الإخلال بالنظام العام أو الآداب العامة أو حقوق الأطراف الثالثة.
2. ويكون المستخدم مسؤولا عن أمن معداته على الحاسوب، ولا سيما عن أي فقدان للبيانات وخروقات أمنية قد تنجم عن فيروس أو قرصنة.
3. يتعهد المستخدمون بعدم القيام بما يلي:
– الوصول إلى الموقع الشبكي أو محاولة الوصول إليه بأي وسيلة أخرى غير تلك التي أتاحها له الناشر.
– شارك، مع طرف ثالث، أي معرّفات اتصال (تسجيل الدخول وكلمة السر)، أي طرف ثالث يكون أي شخص غير المستخدم الوحيد الذي يُسند إليه عنوان البريد الإلكتروني.
– تعطيل أو إبطاء أو منع الوصول إلى الشبكات التي تتيح الوصول إلى الموقع الشبكي.
– استخدام أنظمة استخراج البيانات أو الروبوتات أو أي طريقة أخرى مماثلة لجمع البيانات واستغلالها.
– رصد أو مسح أو اختبار ضعف الموقع الشبكي أو مضيفه أو شبكته أو الإخلال بتدابير الأمن أو التوثيق.
– استخدام أي تقنية يمكن أن تقوض أمن الموقع الشبكي، والمعلومات الشخصية والمالية، وبوجه عام
صورة الناشر (عن طريق الرسم التوضيحي، وبرامج الفدية، وما إلى ذلك).

سادسا – التزامات الناشر:

1. والناشر ملزم، ما لم ينص على خلاف ذلك، بالتزام بالوسائل في أداء خدماته فيما يتعلق بالتصفح على الموقع الشبكي.
2. ويحتفظ الناشر بالحق في تعديل خصائص الموقع بما يتماشى مع التطورات التقنية. وهي تحتفظ بحرية كاملة في إجراء أي تحديثات وتظل حرة في تطوير وظائف برامجها دون إشعار مسبق للمستخدمين طالما أن ذلك لا يؤدي إلى أي تدهور في الخدمة أو فقدان البيانات أو الوظائف.
3. وللحفاظ على كفاءة الموقع وأمنه، يحتفظ الناشر بالحق في تعليق الوصول إليه. التعليق
بعد التحقق من مطابقة الخدمة. يتعهد الناشر بضمان مستوى أمني يتوافق مع المعايير التقنية للقطاع. ومع ذلك، لا يمكن للناشر، الملتزم بالتزام بالوسائل من حيث أمن تكنولوجيا المعلومات، أن يضمن عدم قيام طرف ثالث (شخص أو فيروس، إلخ) بتعديل الخدمة أو اقتحامها أو تغييرها أو عدم توفرها.

سابعا – إخلاء المسؤولية العامة:

1. لا يجوز تحميل الناشر المسؤولية إذا كان أي عدم أداء أو ضرر ناتجًا عن الاستخدام غير السليم للموقع من قبل المستخدم أو من خطأ من قبل المستخدم أو طرف ثالث أو من حالة القوة القاهرة.
2. وبالمثل، لا يعتبر الناشر مسؤولا عن أي ضرر، سواء كان مؤقتا أو دائما، يلحق بالمحطة الطرفية أو الحاسوب المتنقل للمستخدم، ولا عن أي خسارة أو ضرر قد يحدث نتيجة للوصول إلى الموقع الشبكي أو تصفحه.
3. وقد يؤدي نقل البيانات عن طريق الإنترنت إلى ظهور أخطاء و/أو عدم توافرها دائما في الموقع الشبكي. وبالتالي، لا يمكن تحميل الناشر مسؤولية توافر أو انقطاع الخدمة عبر الإنترنت. يتم تذكير المستخدمين بأنه يُنصح بحماية الوصول إلى أدوات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم بكلمة مرور، والحصول على أي تأمين مفيد في حالة فقدانهم أو سرقتهم.
4. في حالة تحميل الناشر المسؤولية نتيجة خطأ من جانبه، لا ينطبق التعويض إلا على الضرر المباشر والشخصي وبعض الأضرار
التي يعاني منها المستخدم، بحد أقصى مائة يورو لجميع الأسباب مجتمعة.
5. وعلى أي حال، تجدر الإشارة إلى أن كلا من الناشر والمؤلفين لا يقبلان أي مسؤولية على الإطلاق، ولا سيما عن:
– الضرر الناجم عن عدم امتثال المستخدمين لقواعد الناشر وتوصياته، ولا سيما على النحو المبين في هذه الأحكام العامة وشروط الاستخدام ؛
– الأعطال أو عدم القدرة على الوصول إلى الموقع الشبكي أو سوء ظروف تشغيله، ولا سيما بسبب عدم ملاءمة المعدات أو تعطلها
مرتبط بمزود الوصول إلى المستخدم و/أو ازدحام شبكة الإنترنت و/أو لأي سبب آخر مرتبط بحالة القوة
القاهرة ؛
– الأفعال الكيدية من قبل المستخدمين.
6. وقد أعد هذا الموقع الشبكي والوثائق نيابة عن الناشر. باستثناء تلك التي ذكرها الرأي القانوني المرفق بهذا الموقع الشبكي و/أو هذه الوثائق التي أعدها وصاغها محامون مستقلون ومكاتب محاماة، أي معلومة واردة في هذه الوثيقة
6. وقد أعد هذا الموقع الشبكي والوثائق نيابة عن الناشر. باستثناء تلك التي ذكرها الرأي القانوني المرفق بهذا الموقع و/أو هذه الوثائق التي أعدها وصاغها محامون مستقلون ومكاتب محاماة، لم يتم التحقق بشكل مستقل من أي معلومة واردة في هذه الوثائق. لا يوجد تمثيل أو ضمان، صريح أو ضمني، ولا ينبغي الاعتماد على دقة أو عدالة أو اكتمال المعلومات المقدمة. أنت مسؤول عن تقييم دقة أو عدالة أو اكتمال المعلومات المقدمة. يتنصل الناشر والمنتسبون إليه ومديروهم وموظفوهم وشركاؤهم وشركاؤهم ومستشاروهم وممثلوهم صراحة من أي مسؤولية مهما كانت عن أي خسائر ناجمة عن أي معلومات واردة في هذه الوثائق أو ناشئة بشكل آخر فيما يتعلق بهذه الوثائق. لا تشكل هذه الوثائق أو تشكل جزءًا من، ولا ينبغي تفسيرها على أنها، عرض بيع أو التماس أي عرض لشراء أي أوراق مالية.
7. المعلومات عرضة للتغيير مع حدوث الأحداث والاتصالات. وليس لها قيمة تعاقدية في حد ذاتها، باستثناء مشاريع العقود التي تشكل عرضًا تعاقديًا دون التزام بإبرام عقد مع المرسل إليهم والقراء. التبادلات
بين الأطراف المهتمة وممثليها والمتعاونين معها وموظفيها، وكذلك أي شركات فرعية أو شركات تابعة لمجموعة واحدة، لا تمنح هذه الأخيرة أي حقوق ما لم يكن هناك اتفاق تعاقدي خطي مسبق وصريح.

ثامنا – البيانات الشخصية:

يقوم الناشر بجمع ومعالجة البيانات الشخصية للمستخدمين وفقًا للوائح الحالية المطبقة على البيانات الشخصية وسياسة الخصوصية التي وضعها. تكمل أي سياسة خصوصية يضعها الناشر هذه الشروط والأحكام العامة للاستخدام، والتي تشكل جزءًا لا يتجزأ منها.

تاسعاً – القانون المنطبق – اللغة:
1. تخضع هذه الأحكام والشروط للقانون الإنجليزي.
2. ولغة هذه الأحكام والشروط والعلاقة بين الأطراف هي الإنكليزية. يتم توفير الترجمات فقط من أجل
راحة المستخدمين والقراء والمتلقين.

عاشرا – الاتصال:

وللاطلاع على أي أسئلة أو شكاوى تتعلق بالموقع الشبكي أو الخدمات أو البيانات الشخصية للمستخدم، يجوز للمستخدم الاتصال بالناشر باستخدام التفاصيل التالية عن طريق البريد الإلكتروني: contact@hydrokken.com

إعلانات المستخدم وضماناته:
أنا، المستخدم والمشتري (المشترين) المستقبليين المحتملين، يعلنون ويضمنون رسميًا
أن:
1. يتمتع المستخدم والرمز (الرموز) المستقبلية المحتملة بالأهلية القانونية الكاملة والسلطة والسلطة للتنفيذ والتسليم
هذه الموافقة وأداء التزاماتها الواردة أدناه.
2. تشكل جميع الاتفاقات التزاما قانونيا وصحيحا وملزما للمستخدم والرموز (الرموز) المحتملة في المستقبل
المشتري، واجب النفاذ وفقا لشروطه
().
3. باستخدام هذا الموقع الإلكتروني وقراءة الوثائق، يقبل المستخدم والرمز (الرموز) المستقبلية المحتملة جميع أحكام وشروط الاستخدام هذه بشكل لا رجعة فيه ودون تحفظ.
4. لا يوجد عيب في الموافقة أو عائق قانوني أو فعلي يحول دون صحة هذا الاتفاق وتنفيذه.
5. المستخدم والمشتري المستقبلي المحتمل هو مستثمر متمرس ومطلع ويدرك المخاطر المرتبطة بهذه المعاملات في هذه الأنواع من الأصول. (انظر الاتفاق – المادة 13، ولا سيما الكتاب الأبيض، الصفحتان 22 و29).
6. ويبلغ المشتري البائع بجميع المعلومات اللازمة لفهمها فهماً سليماً. ستضمن أن هذا
هي، على حد علمها، معلومات دقيقة وصادقة وصحيحة وكاملة ومستكملة وليست من النوع الذي يضلل الآخرين. وسيبلغ البائع في أقرب وقت ممكن إذا وجد أي عدم دقة أو إغفال في المعلومات المقدمة.
7. تم إعطاء المستخدم والرمز (الرموز) المستقبلية المحتملة نسخة من أحكام وشروط الاستخدام هذه بالإضافة إلى نموذج الاتفاق (بما في ذلك مرفقاته، انظر Erreur! مصدر du renvoi introuvable.) مع الوقت الكافي قبل التوقيع عليه.

8. قام المستخدم والمشتري المستقبلي المحتمل بقراءة موقع الويب والوثائق هذا أو، إذا لزم الأمر، قرأه عليه طرف ثالث مستقل، وكان لديه الوقت الكافي لفهمه قبل التوقيع عليه.
9. أتيحت للمستخدم وللمشتري المحتمل في المستقبل الفرصة، إذا رغب في ذلك، لطلب مشورة قانونية مستقلة فيما يتعلق بالموقع الشبكي والوثائق (بما في ذلك نموذج الاتفاق) قبل التوقيع عليه وأنها إذا لم تفعل ذلك تظل مسؤولة وحدها عن تركها للناشر والمؤلفين والبائع المستقبلي في أي حال من الأحوال خالية من أي مطالبة من جانبها بشأنها.
10. المستخدم والرمز (الرموز) المستقبلية المحتملة ليس، ولا يملكه أو يديره، شخص مكشوف سياسيًا أو مرتبط بهذا الشخص.
11. لا يخضع المستخدم والمشتري المحتمل مستقبلاً لأي عقوبة أو تقييد أو حظر ذي طابع إداري مجرم، أو من قبل أي مؤسسة من مؤسسات القانون العام الدولي، أو لأي إجراءات جارية من هذا القبيل قد تؤثر على الناشر أو المؤلفين أو البائع المستقبلي أو أي من هذا الاتفاق والمتابعين.
12. لم يتم الحصول على أي أموال يدفعها المشتري المستقبلي من أي جريمة أو احتيال أو إخفاء. لم يرتكب أو سيرتكب أي فعل غير قانوني أو غير مشروع أو فعل إجرامي أو جريمة أخرى فيما يتعلق بهذه المعاملة ونتائجها.
13. لا تُستمد أي أموال يدفعها المشتري المستقبلي من اختلاس أو إخفاء ممتلكات الزوجية أو الميراث، على أن يكون البائع مسؤولاً شخصياً عن جميع المسائل المتعلقة بالزواج والإرث، ويترك البائع المستقبلي خالياً من أي عواقب.

مركز الطرف الرئيسي:

إنني أعمل بصفتي الطرف الرئيسي في أحكام وشروط الاستخدام هذه أو في أي اتفاق لاحق وأنا ممتثل لها.
بقدر ما أشعر بالقلق، لا يلزم الحصول على موافقة أو موافقة فيما يتعلق بتنفيذ وتنفيذ هذه الشروط

وشروط الاستخدام أو أي اتفاق لاحق.

القبول الذي يعتبره أي مستخدم أو متلقي أو قارئ مشتركاً فيه

سياسة حماية البيانات الشخصية:

1. يولي الناشر أهمية قصوى لحماية البيانات الشخصية لموظفيه ومقدمي خدماته وعملائه،
ويضع الامتثال للتشريعات الأوروبية في صميم اهتماماته. الأمر نفسه مع مشغل Tokenisation الذي يوفر منصته الفنية و blockchain (شركة BRICKEN) التي تضمن هذه المعالجة النهائية.
2. لقد وضعنا هذه السياسة من أجل تزويدك بأكبر قدر من المعلومات الكاملة والشفافة حول استخدامنا لبياناتك الشخصية.
3. الناشر مسؤول عن تجهيز البيانات الشخصية التي يجمعها ويعالجها من أجل الوفاء بالتزاماته التعاقدية ومصالحه المشروعة المتمثلة في التنقيب عن مشتريه المستقبليين من الرموز المميزة وتطوير ولائهم.
4. نجمع بياناتك الشخصية بشكل عادل وقانوني وشفاف. تتناسب بياناتك الشخصية التي تم جمعها بهذه الطريقة مع أغراض معالجتنا.

ما هي البيانات الشخصية ؟
5. البيانات الشخصية هي معلومات تمكنك من التعرف عليك، إما بشكل مباشر أو غير مباشر. قد يشمل ذلك لقبك أو الاسم الأول أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني.
لماذا نجمع بياناتك الشخصية ؟
6. نقوم بجمع ومعالجة فئات مختلفة من البيانات الشخصية من أجل إدارة علاقاتنا التعاقدية والتجارية مع عملائنا بأكبر قدر ممكن من الفعالية.
7. تتم معالجة بياناتك الشخصية للأغراض التالية على وجه الخصوص:
– إدارة العقود المتعلقة بشركة Tokens ؛
– إدارة عمليات التسليم الرمزية ؛
– إنشاء المحفظة الرقمية في blockchain ؛
– تتبع المشترين/المالكين ؛
– إدارة المحاسبة، ولا سيما حسابات المشترين/المالكين ؛
– تنفيذ عمليات التنقيب ؛
– تجميع إحصاءات المبيعات وبحوث السوق ؛
– إدارة المدفوعات والنزاعات غير المسددة.
من يستطيع الوصول إلى بياناتك الشخصية ؟

8. داخل أقسامنا ومشغلي التوكينيز، يتم نقل بياناتك الشخصية فقط إلى هؤلاء الأشخاص المصرح لهم بمعالجتها
وهي بحكم موقعها (مثل إدارة المبيعات، والإدارة التقنية، وإدارة التسويق، وإدارة الحسابات، وما إلى ذلك).
9. يتم نقلها أيضًا إلى مزودي الخدمات الخارجيين لدينا المسؤولين عن تنفيذ بعض عمليات المعالجة لدينا في
اسم الناشر ونيابة عنه. نحن نضمن أن مقدمي الخدمات لدينا يقدمون الضمانات اللازمة فيما يتعلق
حماية البيانات الشخصية.
10. قد يُطلب منا أيضًا، بموجب التزام قانوني، نقل بياناتك الشخصية إلى سلطة إدارية أو إلى موظفين قضائيين أو قانونيين.

ما هي فئات البيانات الشخصية التي نجمعها ؟

11. ولتلبية أغراض المعالجة المذكورة أعلاه، نجمع على وجه الخصوص ما يلي:

– اسمك الكامل ؛
– تاريخ ميلادك
– عنوان بريدك الإلكتروني
– رقم هاتفك ؛
– مراسلاتنا.
كم من الوقت يتم الاحتفاظ ببياناتك الشخصية ؟
12. يتم الاحتفاظ ببياناتك الشخصية طالما كانت ضرورية للأغراض التي يتم تجهيزها من أجلها، وفقًا لتوصيات السلطات.
13. وبالتالي، فإن الفترة القصوى التي يتم الاحتفاظ ببياناتك فيها في ملفاتنا المتعلقة بإدارة علاقاتنا التجارية هي مدة علاقتنا. بعد هذه الفترة، قد نحتفظ بك
في شكل محفوظات وسيطة لإثبات وجود حق أو عقد، أو لضمان الامتثال لالتزام قانوني. وسيجري حفظ البيانات وفقا لتوصيات السلطات: وستختار البيانات المحفوظة وتخزن بشكل منفصل عن قاعدة البيانات النشطة لفترة زمنية محدودة، ولا سيما وفقا للمتطلبات الانقراضية القانونية.
14. يتم الاحتفاظ بالبيانات المستخدمة لأغراض فحص الأصوات لمدة ثلاث سنوات، بدءًا من نهاية العلاقة التجارية عندما
الاحتمال هو عميل أو من تاريخ جمع البيانات أو آخر اتصال من العلاقات العامة

14. يتم الاحتفاظ بالبيانات المستخدمة لأغراض فحص الأصوات لمدة ثلاث سنوات، بدءًا من نهاية العلاقة التجارية عندما
الاحتمال هو عميل أو من تاريخ جمع البيانات أو آخر اتصال من الاحتمال عندما لا يكون الأخير زبونًا.

ما هي حقوقك فيما يتعلق ببياناتك الشخصية ؟
15. وفقًا للوائح المعمول بها، يحق لك الوصول إلى بياناتك الشخصية وتصحيحها وحذفها. يمكنك أيضًا ممارسة الرياضة
حقك في إمكانية النقل من أجل الحصول على بياناتك الشخصية في شكل منظم وقابل للاستخدام ومقروء آليًا بحيث يمكن أن يكون
إلى طرف ثالث، إذا كان طلبك مؤهلاً.
16. لديك أيضًا الحق في طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية والحق في الاعتراض على معالجتها على
لظروف خاصة بوضعك الشخصي. لديك أيضًا الحق في تحديد التوجيهات العامة أو المحددة
بشأن مصير بياناتك الشخصية بعد الوفاة. يمكن تسجيل توجيهات محددة في حماية البيانات الداخلية لدينا
أيها الضابط. يمكن تسجيل التوجيهات العامة لدى طرف ثالث رقمي موثوق به مصدق من قبل السلطات. يمكنك تعديل أو حذف
هذه التوجيهات في أي وقت.
من يمكنك الاتصال به بشأن قضايا حماية البيانات ؟
17. يمكنك الاتصال بنا مباشرة أو ممارسة الحقوق المشار إليها في الفقرة السابقة عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: contact@hydrokken.com. سيتم فحص طلباتك في أقرب وقت ممكن.
18. إذا كنت تعتبر أن حقوقك لا يتم احترامها فيما يتعلق بحماية بياناتك أو أن دعوى تتعلق بـ
شروط معالجة بياناتك الشخصية تتعارض مع أحكام هذه السياسة أو اللوائح المعمول بها، ويمكنك
تقديم شكوى مباشرة إلى السلطات.

النسخة العربية هي نسخة “منقحة” ،النسخة الإنجليزية فقط هي النسخة الأصلية.